“عاشور” يعقد لقاء مفتوحا مع محامي المحلة الكبرى.. الخميس المقبل

مجلس الفرعية: لقاءات النقيب العام بالمحامين ضرورة للتوعية وعرض الإنجازات

علي عبد الجواد

يعقد النقيب العام سامح عاشور، لقاء مفتوحا مع محامي المحلة الكبرى، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، بنادي المحامين، لعرض آخر المستجدات النقابية، والاستماع إلى محامي الفرعية.

وصرح ماجد عبداللطيف، عضو مجلس النقابة العامة، بأن لقاءات النقيب العام بالمحامين في هذه الفترة مهمة جدا لتوضيح إنجازات مجلس النقابة العامة على مدار أربع سنوات، وتوضيح مدى أهمية تلك الإنجازات لمهنة المحاماة والمحامين.

وأشار “عبد اللطيف” إلى أن مجلس النقابة العامة الحالي تصدى لما لم يستطيع أي مجلس التصدي له على مدار تاريخ نقابة المحامين، وحقق إنجازات بقيادة النقيب العام لم تتحقق من قبل، وكان لزاما على النقيب أن يلتقي بأبناءه في هذه الفترة في كل المحافظات لتوضيح الرؤية منه شخصيا لجميع المحامين بعيدا عن وسائل الإعلام المختلفة.

فيما أكد عبدالحليم عبد ربه، أمين عام نقابة محامي المحلة الكبرى، أن الفرعية عقدت أمس اجتماعا لتنظيم لقاء النقيب العام بالسادة محامي المحلة، معربا عن سعادته بالفترة الحالية التي تشهدها نقابة المحامين وما بها من إنجازات غير مسبوقة.

وقال “عبد ريه” أن الفترة الحالية شهدت تلاحم بين النقيب العام والشباب حيث دائما ما يضعهم محور اهتمامه الأول ، مشيرا إلى أن المحامين شعروا خلال الأربع سنوات الماضية أن هناك نقابة حقيقية للمحامين هي الأفضل بين جميع النقابات المهنية في تقديم الخدمات للأعضاء.

من جانبه أوضح علي صديق، وكيل نقابة المحلة الكبرى، أن اللقاءات التي يعقدها النقيب سامح عاشور بوجه عام تمثل توعية للمحامين، وذلك من خلال الالتقاء المباشر بهم، وتوضيح الكثير من الإنجازات التي تمت بالنقابة وقد يجهل البعض فوائدها، لافتا إلى أن النقيب العام يمتلك طاقة خاصة لتأهيل الشباب من خلال المعاهد والدورات التدريبية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى