“عاشور” يعتمد اتحاد محامي شمال القليوبية

علي عبد الجواد

اعتمد سامح عاشور، نقيب المحامين، اتحاد محامين ومحاميات شمال القليوبية، اليوم السبت، بعدما التقى بعدد من مؤسسي الاتحاد في حضور يحيى التوني، أمين صندوق النقابة، ومحمد كركاب عضو المجلس.

وينبثق الاتحاد عن اتحاد محامين ومحاميات مصر، ويهدف إلى التعاون مع نقابة المحامين ليكون جسرا بين أبناء النقابة، وخدمة محامي شمال القليوبية، وعرض ما يتم انجازه من خدمات نقابية.

كما يهدف الاتحاد لعرض النجاحات التي تحققها النقابة على المستوى المهني والخدمي، وطرحه على شباب المحامين مما يؤدي لزيادة الوعي الثقافي والقانوني لدى الشباب ويعمق الانتماء لنقابتهم.

من جانبه، تقدم عبد المنعم نوح المحامي، رئيس الاتحاد العام لمحامي ومحاميات مصر، بالشكر للنقيب العام سامح عاشور، على ما يبذله من جهود في خدمة الشباب وإتاحة الفرصة لهم، مشيرا إلى أن النقيب العام قد كلف مؤسس الكيان عبد المنعم نوح المحامي، والأستاذ يحيى التوني، أمين صندوق نقابة المحامين، ببحث التعاقد مع مستشفى تخصصي تقع على طريق مصر إسكندرية الزراعي “طريق بنها”، لخدمة جميع نقابات محامي ومحاميات استئناف طنطا، وأعضاء الاتحاد العام.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى