«شمال البحيرة»: نقل مقتنيات المكتبة القانونية الخاصة بالراحل «إبراهيم السحماوي» لمقر الفرعية

كتب: عبدالعال فتحي

أعلنت نقابة محامي شمال البحيرة، عن نقل مقتنيات المكتبة القانونية، الخاصة  بالراحل الأستاذ إبراهيم السحماوي، لمقر النقابة الفرعية بدمنهور، بعد أن قامت أسرته بإهدائها للفرعية، خلال حفل تأبينه الذي أقيم منذ ثلاثة سنوات.

صرح رامي الحديني، وكيل نقابة شمال البحيرة، عن قيام النقابة الفرعية بنقل المكتبة القانونية الخاصة بالراحل الأستاذ إبراهيم السحماوي المحامي الى دار النقابة بدمنهور لينتفع بها جموع المحامين، مشيراً إلى أن عملية نقلها تأخرت لفترة طويلة بسبب إقامة أسرة الراحل خارج دمنهور.

وأضاف وكيل الفرعية، أن المكتبة احتوت على 593 كتاب في أفرع القانون المختلفة، وأكترها في القانون الجنائي، مشيداً بدور المهندس محمود إبراهيم السحماوي، نجل الراحل، في إهداء الفرعية مكتبة خشبية لحفظ الكتب فيها.

وأكد «الحديني»، أنه قام بتشكيل لجنة مكونة من المحامين التالي أسمائهم: «عبد الفتاح الوراقي، وأيمن شعبان السكري، وضياء الحق محمد يوسف»،  وذلك لإعادة فهرستها وترقيمها وتبويبها.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى