“شباب بلا قيود” تطرح موسوعات قانونية لجميع النقابات الفرعية.. الأسبوع المقبل

علي عبدالجواد
أعلنت حركة “شباب بلا قيود”، اليوم، عن بدء طرح عدد من الموسوعات القانونية المدعومة لشباب المحامين في نطاق القاهرة الكبرى، غدا الخميس، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف أعضاء الحركة والنقابات الفرعية.
وقال علي صبري، رئيس الحركة، إن الموسوعات تتضمن: “تأسيس الشركات”، و”الحبس الاحتياطي”، و”الإثبات الإلكتروني”، و”تأديب الموظف العام”، و”الدعاوى الحديثة أمام القضاء الجنائي”، و”الدفوع في جرائم الأموال العامة”، بسعر 55 جنيها، بدلا من 210.
وأضاف صبري أن الموسوعات متوافرة في عدد من منافذ البيع في القاهرة الكبرى وهي: نقابة ٦ أكتوبر بالجيزة، ونادي العجوزة، ومقر نقابة شمال الجيزة، ودار القضاء، ونادي المحامين النهري في المعادي، ومقر النقابة العامة، ومحاكم العباسية، وزينهم، وعابدين، ومدينة نصر، ومقر نقابة القاهرة الجديدة.

وأشار رئيس الحركة إلى أنه من المقرر طرح الموسوعات بجميع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية بدءا من الأسبوع المقبل، موضحا أن بعض النقابات الفرعية قامت بدعم الموسوعات بوجه خاص لأعضائها.
وتقدمت حركة “شباب بلا قيود” بخالص الشكر والتقدير للنقيب العام بوجه خاص، وأعضاء مجلس النقابة العامة، والنقابات الفرعية بوجه عام، على التعاون في تقديم الخدمات للسادة المحامين على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن ذلك يأتي ضمن أهداف الحركة، التي تتمثل في إثراء مكتبة المحامي، وصقل شباب المحامين بالقدر الكافي من العلم والثقافة، مما يجعلهم قادرين على التطوير والارتقاء بمهنة المحاماة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى