دورة جديدة للمحامين في الاستراتيجية والأمن القومي بأكاديمية ناصر العسكرية.. 24 نوفمبر

علي عبد الجواد

أعلن ماجد حنا، المشرف على دورات أكاديمية ناصر العسكرية، اليوم السبت، عن موافقة النقيب العام، سامح عاشور، على تحديد يوم 24 نوفمبر المقبل، لانعقاد دورة جديدة في الاستراتيجية والأمن القومي للمحامين بأكاديمية ناصر العسكرية العليا.

*✍🏻فتح باب التقديم للدورة*

ودعا حنا الراغبين للاشتراك في الدورة، التي تنعقد بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بالدقي، وتبدأ من الساعة الرابعة عصرا، وتنتهي في الساعة الثامنة مساء، لمدة أسبوعين، إلى سرعة التقدم خلال الأيام الحالية، ليكون للمتقدمين الأسبقة في الحصول على الدورة.

*✍🏻شروط التقديم للالتحاق بالدورات*

وبخصوص الدورات بوجه عام، أوضح حنا أن قيمة الاشتراك في الدورة 500 جنيه، على أن تُملأ الاستمارة، مع إرفاق صورة فوتوغرافية، وصورة كارنيه عام 2019، وصورة بطاقة الرقم القومي، مع إرفاق رقم الهاتف المحمول المسجل على برنامج “الواتساب”، وتسلم إلى سكرتارية المجلس، أو إلى ياسر عبد الصادق، مدير العاملين بالنقابة، وذلك بمقر النقابة العامة بشارع رمسيس، منطقة وسط البلد، قبل موعد الدورة بفترة كافية، نظرا لاستغراق التحريات عن المشترك نحو ثلاثين يوما.

*✍🏻بروتوكول “المحامين” مع الأكاديمية*

كانت الأمانة العامة لوزارة الدفاع وافقت، في الآونة الأخيرة، على التحاق المحامين بدورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا في مجالات: الاستراتيجية والأمن القومي، وإدارة الأزمات والتفاوض، وصناع القرار، بناءً على الطلب المقدم من نقيب المحامين، وبإشراف ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى