ختام فاعلية استخراج “فيزا” الدفع الإلكتروني للمحامين بمقر النقابة العامة

علي عبدالجواد
اختتمت، اليوم، لجنة الشباب بالنقابة العامة للمحامين، بالتعاون مع الكتلة الشبابية لمحامي الجيزة، فاعلية إصدار “فيزا كارت” الدفع الإلكتروني للمحامين مجانا، التي تم تنظيمها منذ أمس الأول بمقر النقابة العامة للمحامين فى رمسيس، تحت إشراف مصطفى البنان، عضو مجلس النقابة العامة، ورعاية النقيب العام سامح عاشور.
وقد وجه مصطفى البنان، مقرر لجنة الشباب، الشكر للكتلة الشبابية لمحامي الجيزة على الجهد المبذول، خلال أيام الفاعلية الثلاثة، مما أدى إلى نجاحها، مشيرا إلى أن الفاعلية شهدت إقبالا كبيرا خلال أيام تنظيمها بالنقابة العامة للمحامين.
وكشف البنان عن نيته تنظيم فاعلية أخرى أيضا في استخراج “فيزا” الدفع الإلكتروني، قريبا، لإتاحة الفرصة أمام جميع الزملاء المحامين، متقدما بالشكر لفرع البنك الأهلي بالتوفيقية على ما قدمه من خدمة مميزة، وسرعة في استخراج الكروت خلال أيام الفاعلية.

من جانبه، أعلن عمرو السيد، مسئول الكتلة الشبابية بالجيزة، عن استخراج أكثر من ألف وخمسمئة “كارت دفع” إلكتروني خلال الفاعلية.
فيما تقدم مندوب البنك الأهلي بالنقابة بالشكر للنقيب العام، سامح عاشور، ومصطفى البنان، مقرر لجنة الشباب، والكتلة الشبابية لمحامي الجيزة، لإتاحة الفرصة لاستخراج “فيزا” الدفع الإلكتروني من مقر النقابة العامة، مشيرا إلى أن الدعوة لاقت ترحيبا كبيرا من فرع البنك بالتوفيقية، كما شهدت إقبالا كبيرا غير مسبوق على استخراج “الفيزا” للمحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى