“جمعة طلبه” يتقدم بالشكر لنقيب المحامين على مساندته في قضيته

كتب: علي عبدالجواد

أعرب الأستاذ جمعة طلبه، المحامي، عن خالص امتنانه وشكره لنقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، على سرعة تدخله للوقوف بجانبه فى محنته، وكل من سانده من الزملاء والأساتذة أعضاء الجمعية العمومية في قضيته.

وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ): “أرجو من الله أن أكون آخر من يعتدى عليه ظلمًا وجورًا، وأن تنتهي بي وبفضلكم التصرفات الفردية التي تحدث من قبل بعض رجال الداخلية على الساده المحامين”.

وتابع: “نحن على يقين بنزاهة وشرف القضاء المصري، والسيد وزير العدل، والسيد وزير الداخلية، في محاسبة المتواطئون والمخطئون في قضيتي”.

يذكر أن نقيب المحامين قد أصدر صباح اليوم، تكليفًا بشأن الاتهام المنسوب للأستاذ جمعة طلبة المحامي، مكونًا من بندين، وجاء نص التكليف كالتالي:

تكليف بشأن الاتهام المنسوب للزميل الأستاذ/ جمعة طلبة

أولًا: يكلف المكتب الفني لنقيب المحامين بالاطلاع على ملف القضية ونسخها والعرض علينا.
ثانيًا: تكلف لجنة الدفاع بنقابة المحامين برئاسة الزميل الأستاذ/ نبيل عبدالسلام عضو المجلس ومقرر اللجنة بتشكيل هيئة دفاع لتولي القضية المنسوب فيها الاتهام الى الزميل وذلك تحت إشراف نقيب المحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى