تلبية لرغبتهم..”عاشور” يعقد لقاء مفتوح ويكرم محامي الشرقية.. 26 ديسمبر

أشرف زهران

أعلنت نقابتا شمال وجنوب الشرقية، أمس الإثنين، عن أنه بناء على رغبة أعضاء الجمعية العمومية للمحامين بالشرقية، وبعد موافقة سامح عاشور نقيب المحامين، سيتم تنظيم لقاء مفتوح يجمع النقيب العام ومحامي الشرقية، في السادس والعشرين من ديسمبر الجاري، تحت إشراف محمد عصمت، وعادل عفيفي، عضوي مجلس النقابة العامة، وحسن الصادق، ومتولي محمود، نقيبي شمال وجنوب الشرقية، وبحضور أعضاء مجلسي الفرعيتين.

وقال عادل عفيفي، عضو مجلس النقابة العامة، إنه من المقرر خلال اللقاء تكريم النقيب العام تقديرا لجهوده في خدمة المحاماة والمحامين، مثمنا لقاءاته بالمحامين و خاصة الشباب منهم، التي من شأنها العمل على تعزيز التواصل بين النقابة العامة والمحامين.

وفي السياق نفسه قال محمد عصمت، عضو مجلس النقابة العامة، إن اللقاء سيكون بمثابة حوار مفتوح، يجيب خلاله النقيب العام على كل التساؤلات التي تدور في أذهان محامي الشرقية عن طريق الحوار المباشر.

فيما أكد حسن الصادق، نقيب جنوب الشرقية، أن اللقاء يأتي استجابة من النقيب العام لطلب محامي الفرعية، وذلك لطرح جميع تساؤلات الزملاء المتعلقة بالمهنة، وعرض أي مشكلات قد تواجه المحامين، بالإضافة للاستماع لمقترحات المحامين لتطوير الخدمات والارتقاء بالمهنة.

من جانبه قال متولي محمود، نقيب شمال الشرقية، إن هذا اللقاء يأتي استكمالا لسلسلة موافقات النقيب العام لمطالب محامي الشرقية بصفة خاصة، لافتا إلى أن النقيب العام حريص على توفير جميع الخدمات للمحامين.

وفي ذات السياق، قال محمد عيسى، عضو نقابة شمال الشرقية، إن المشاركة في فاعليات اللقاء متاحة لجميع محامي الشرقية، مشيرا إلى أنه سيتم تكريم شيوخ المحامين بالشرقية على هامش اللقاء.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى