تأسيس الشركات في محاضرتين بمعهد محاماة القاهرة الكبرى.. غدًا

علي عبدالجواد

يعقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، غدًا الأربعاء، محاضرتين حول تأسيس الشركات لمحامي ومحاميات الجدول العام، الملتحقين بالدورة الخامسة من نقابات شبرا الخيمة وشمال وجنوب الجيزة، بمقر انعقاد المعهد بنادي المحامين النهري بالمعادي.

يلقى المحاضرتين الدكتور محمود محيي الدين، أستاذ القانون التجاري، والذي قدم العديد من المحاضرات في معهد المحاماة على مدار انعقاد دوراته السابقة، ومنها شرحًا مفصلًا حول الملف القانوني لما بعد تأسيس الشركات.

وتعقد محاضرات المعهد تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف الأستاذ حسين الجمال، أمين عام النقابة، ومقرر المعهد، والأستاذ إسماعيل طه، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، عضوا المجلس، ولجنة المعهد.

يذكر أن إدارة المعهد عدلت مواعيد انعقاد محاضرات معهد المحاماة بالقاهرة الكبرى وجاءت كالآتي:

الأحد من كل أسبوع: «شمال القاهرة ـ القاهرة الجديدة، من الساعة 1 إلى الساعة 2:30 ظهرًا»، و« جنوب القاهرة ـ حلوان، من الساعة 3 إلى الساعة 4:30 عصرًا».

الأربعاء من كل أسبوع: «شبرا الخيمة ـ شمال الجيزة، من الساعة 1 إلى الساعة 2:30 ظهرًا»، و« 6 أكتوبر من الساعة 3 إلى الساعة 4:30 عصرًا»

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى