تأجيل قضية “راجح قاتل شهيد الشهامة” إلى جلسة 27 أكتوير للاطلاع.. وحضور كبير لمحامي المنوفية

أشرف زهران
قررت محكمة أحداث شبين الكوم، اليوم، برئاسة المستشار باهر العجوز، تأجيل نظر قضية مقتل الشاب محمود البنا المعروفة إعلامياً بقضية “راجح قاتل شهيد الشهامة”، إلى جلسة 27 أكتوبر الجاري، وذلك للاطلاع على الأوراق والمسوغات اللازمة من مصلحة الأحوال المدنية بشأن سن الجاني.

حضر الجلسة، خالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية، و محمد سامى عثمان، وخالد غنيم، وعلاء علام، أعضاء مجلس النقابة، والعديد من المحامين ممن حضروا للانضمام للدفاع عن حق المجني عليه، شهد محيط المحكمة زحاما شديدا من المواطنين، والمحامين ، ورجال الصحافة والإعلام لحضور أولى جلسات المحاكمة، وتم إغلاق الأبواب عقب دخول المتهمين لنظر القضية في جلسة مغلقة، و رفض قاضي المحكمة حضور الإعلاميين والصحفيين لتغطية الجلسة.

يذكر أن مجلس نقابة محامي المنوفية، بتكليف من النقيب العام سامح عاشور، أعلن عن اعتزامه الدفاع عن ضحية الشهامة والغدر الطالب محمود البنا، ابن مركز تلا، والذى راح ضحية استهتار 3 شباب حاول أحدهم التعدي على فتاة في الشارع فتصدى له ونهره، فتربصوا به وسددوا له عدة طعنات أودت بحياته.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى