بهتافات التأييد.. المحامون يستقبلون نقيبهم الجديد بمقر النقابة

أشرف زهران

بعد دقائق من إعلانه نقيبا للمحامين، حرص العديد من أعضاء الجمعية العمومية للمحامين على التوافد لمقر النقابة العامة بالقاهرة صباح اليوم، استعدادا لاستقبال النقيب الجديد رجائي عطية.

وبمجرد وصول النقيب رجائي عطية إلى مقر النقابة هرول المحامون إليه يلتفون حوله مرددين هتافات منها: “الليلة دي عيد عندنا نقيب جديد، يا عطية يا عطية النقابة معاك قوية، المحامين قالتها قوية رجائي هو النقيب، النقيب هو الفقيه”.

ورحب عطية بجميع الحضور، معربا عن امتنانه للجمعية العمومية للمحامين عُدة الحاضر، وأمل المستقبل، وأنها تملك إرادتها وحريتها، وقادرة على التغيير حين تريد.

وأكد رجائي عطية نقيب المحامين، أن هناك بعض الملفات النقابية التي سيخوضها مجلس المحامين الجديد علي وجه السرعة، منها؛ مد العمل في استخراج البطاقات العلاجية حتي نهاية شهر أبريل تيسيرا علي الزملاء، ومراجعة الحالات المرضية العاجلة بالمستشفيات للمساهمة الفورية في علاجها، وسرعة ميكنة النقابة العامة وربطها بالفرعيات تسهيلا علي الزملاء، فضلا عن سرعة الإنتهاء من إجراءات المعاش وصرفه فورا.

ونالت تلك القرارات اشادات الحضور، مطالبين بتوفير المزيد من الخدمات الجديدة للمحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى