بالصور.. عاشور يتفقد أعمال تشييد مبنى النقابة الجديد

أشرف زهران
تفقد سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الخميس، أعمال تشييد مبني نقابة المحامين الجديد، بشارع رمسيس، للوقوف على آخر تطورات الإنشاءات.
رافق النقيب العام، خلال جولته التفقدية، عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، وعلى رأسهم، يحيى التوني، أمين صندوق النقابة العامة، وأبوبكر ضوة، الأمين العام المساعد، وماجد حنا، وعبدالجواد أحمد، وأسامة سلمان، وأحمد عبدالحفيظ، وعدد من السادة المحامين.
وتستمر أعمال الإنشاءات بالمبنى الجديد، حيث تم الانتهاء من أعمال صب الخرسانات، ويجري حاليا بدء أعمال التشطيبات والبناء الداخلي للمبني.
يذكر أن المبنى الجديد يتكون من خمسة أدوار علوية، بخلاف البدرومين السفليين، اللذين من المقرر أن يكونا “جراجا” للسيارات بالنقابة لخدمة المحامين، كما يحتوي على مكانين مجهزين للمصعد، إلى جانب سُلمين آخرين للصعود والتنقل بين الأدوار.
كانت نقابة المحامين، برئاسة النقيب العام سامح عاشور، وقعت بروتوكولا مع وزارة الإنتاج الحربى لإنشاء مبنى جديد للنقابة بجوار المبنى التاريخى القديم، الكائن بناصية تقاطع شارعى رمسيس وعبدالخالق ثروت.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى