بالصور.. “عاشور” و”العصار” يضعان حجر أساس نادي المحامين الرياضي

علي عبدالجواد

وضع سامح عاشور نقيب المحامين، واللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، حجر أساس نادي المحامين الرياضي والاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة، اليوم الاثنين.

ورحب نقيب المحامين باسم مجلس النقابة العامة بوزير الانتاج الحربي، موضحا: “كل مشروعات النقابة خلال الفترة الماضية تسند للشركة الهندسية التابعة للوزارة”.

وأضاف: “مبنى نقابة المحامين الجديد في مرحلة التشطيب وسيفتتح قريبا، ونادي محامي جليم في الإسكندرية ستسلم المرحلى الأولى له في إبريل المقبل، إضافة للانتهاء بالفعل من مبنى النقابة في المنيا، ونادي محامي أسوان”.

وأشاد “عاشور”، بالشركة الهندسية التابعة للوزارة، من حيث التزامها بكافة شروط التعاقد، وموعد التسليم، وتوفير أسعار مميزة، وإنهاء المشروعات بجودة كبيرة.

من جهته، أعرب “العصار”، عن سعادته بالتواجد وسط محامي مصر بقيادة النقيب سامح عاشور، مؤكدا أن التعاون المشترك مع النقابة يسعده، لما لها من دور بارز وتاريخ في الدفاع عن الحق.

وأشار “العصار”، إلى أن الشركة الهندسية التابعة للوزارة تتميز بإنهاء المشروعات بالجودة التي يريدها صاحب المشروع، إضافة للأسعار المميزة، متابعا: “نشارك في نهضة الدولة، وإقامة المشروعات القومية والتنموية”.

حضر احتفالية وضع حجر الأساس عدد من أعضاء مجلس نقابة المحامين، ومجلس فرعية القاهرة الجديدة، وقيادات وزارة الانتاج الحربي.

يشار إلى أن القطعة رقم 6 بمنطقة اللوتس الجنوبية بالقاهرة الجديدة، والمقدر مساحتها بخمسة أفدنة تقريبا، خصصت للنقابة في وقت سابق لإنشاء نادي عليها، كما انتهى المكتب الاستشاري للنقابة من التصميمات الخاصة بالمشروع الذي يتولى تنفيذه الشركة الهندسية التابعة لوزارة الانتاج الحربي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى