بالصور.. شباب محامي الجيزة يواجهون فيروس كورونا

علي عبد الجواد

نظم مجموعة من شباب محامي شمال وجنوب الجيزة، صباح اليوم، فاعلية لتطهير مقري الفرعيتين وغرف المحامين بمحاكم المحافظة، لمواجهة فيروس كورونا.

وانطلقت عمليات التحضير منذ التاسعة صباحا، بمجهودات ذاتية من الشباب، حيث تم تطهير مقري شمال وجنوب، وغرف المحامين بمحاكم؛ تاج الدول، السودان، والجيزة، و٦ أكتوبر الابتدائية.

وقال سراج الشريف المحامي، إن عمليات التحضير بدأت من الكيت كات، ثم تم تقسيم الشباب إلى فرق، فبدأ بعضهم من محكمتي تاج الدول والسودان، والبعض الآخر من محكمة الحيزة.

وأضاف “الشريف” أنه تم تزويد كل مقر بقنينة مطهر، وكلور، وتم توزيع كمامة وجونتي على كل محام ومحامية، والحرص على تطهير أيديهم قبل ارتداء الجونتي، من خلال ١٥ محام متبرع لهذا العمل.

وذكر أن المحامين المشاركين هم؛ سراج الشريف، محمد النوبي، حسام النوبي، عبدالفتاح وهبة، حسام فخري، كريم البهنساوي، عمرو السيد، أيه محمد، عمرو صالح، ابراهيم زهران، حسام الزغبي، سيد فتحي، وليد امام، احمد مكي، محمد بنداري، مصطفي محسب.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى