بالصور.. رئيس مجلس النواب يستقبل وفدًا من نقابة المحامين بالإسكندرية

أشرف زهران

استقبل الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الأحد الماضي، وفدا من نقابة المحامين بالإسكندرية ضم الوفد كل من محمود الامير، نقيب محامي الاسكندرية، والسيد نايف عضو النقابة العام، ومحمد عبدالرحمن، عضو النقابة، وجمال توفيق، عضو النقابة، وممدوح إبراهيم وحسني البر وممثل الشباب ايمن سمير البحرواي وشارك في اللقاء الدكتور عفيفى كامل وعدد من النواب المحامين.

من ناحية أخرى، أكد النقيب ان اللقاء يأتي في اطار التعاون بين أهل القانون والسلطة التشريعية، مشيرًا إلى أنه باسم أعضاء مجلس النقابة وجه الشكر للدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس لدوره الكبير في إقرار قانون المحاماة وهو ما كان له اكبر الاثر في نفوس المحامين مشيدا بدور السلطة التشريعية في دعم ومساندة المحامين.

وأضاف: “ناقشنا مع رئيس المجلس قانون المحاماة وكذلك قانون الإدارات القانونية بالأجهزة والمصالح الحكومية وهو القانون 47 لسنة 1973 ومدى تفعيل هذا القانون”.

وطالب أعضاء مجلس النقابة أن يكون لنقابة المحامين تمثيلا مناسبا في كافة المجالس القومية وعلى رأسها المجلس القومي لحقوق الإنسان والمجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للأمومة والطفولة والمجلس القومي لذوي الإعاقة.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى