بالصور.. ختام الدورة التثقيفية الأولى للمحامين في “إدارة الأزمات والتفاوض”

علي عبد الجواد

اختتمت، اليوم الأربعاء، الدورة التثقيفية الأولى في “إدارة الأزمات والتفاوض”، المقدمة للسادة المحامين، بمقتضى البروتوكول الذى تم بين النقابة العامة للمحامين، وأكاديمية ناصر العسكرية العليا، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف ماجد حنا، عضو مجلس نقابة المحامين.
وقال ماجد حنا، عضو مجلس نقابة المحامين، إنه تم تسليم الدروع، والشهادات، والأوسمة، والميداليات للدفعة من المحامين الذين حصلوا على الدورة، وأصروا على الالتحاق بها، بعد انتهائهم من دورة “الاستراتيجية والأمن القومي”، موجها شكره للنقيب العام، سامح عاشور، الذى وفر كل السبل لإنجاح تلك الدورة.
من جانبهم، أعرب المحامون المشتركون في الدورة عن سعادتهم بما حصلوه من إفادة، خلال دورتي “الاستراتيجية والأمن القومي”، و”إدارة الأزمات والتفاوض”، مثمنين دور النقيب العام، سامح عاشور، والأستاذ ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة، لما بذلاه من جهود، ولحرصهما على التحاق المحامين بمثل هذه الدورات، التي من شأنها رفع المستوى الثقافي للمحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى