بالصور.. التصميم المبدئي لنادي المحامين الرياضي بالقاهرة الجديدة

أشرف زهران 

تصوير: إبراهيم الدالي

عرض مكتب أرك بلان الاستشاري الهندسي لنقابة المحامين، على النقيب سامح عاشور، اليوم الأربعاء، التصميم المبدئي المقترح لنادي المحامين الرياضي المزمع إنشائه بمنطقة النوادي بالقاهرة الجديدة على مساحة تقترب من 5 أفدنة.

ويتضمن التصميم مبنى اجتماعي متكامل الخدمات، وملعبين لكل من كرة السلة، والتنس، وكرة القدم الخماسية، وحمامات سباحة، ومنطقة أطفال، وعدة مطاعم وكافيهات، ومسجد، وصالة جيم، ومنطقة انتظار للسيارات، ومحلات تجارية.

من جهته، أكد “عاشور”، أن النادي سيكون على مستوى عال يشرف المحامين، وسيستغل بشكل استثماري يدر عائد لصندوق الرعاية الصحية والاجتماعية، مشيرا إلى أن تنفيذ المشروع سيسند لشركة شركة الانتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية كباقي مشروعات النقابة في الآونة الأخيرة.

وأوضح “عاشور”، أن وضع حجر أساس المشروع خلال الفترة القليلة المقبلة عقب الانتهاء من كافة الترتيبات والإجراءات القانونية اللازمة، مشيرا إلى أن حفل الافتتاح سيشهد الكشف عن بانر 3D للمشروع.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى