بالصور.. افتتاح مقر استراحة محامي إمبابه عقب تجديدها

كتب: علي عبدالجواد 

افتتحت نقابة محامي شمال الجيزة، اليوم، استراحة محامي إمبابه، بعد الانتهاء من تجديدها وفرشها بالأثاث المناسب للسادة المحامين، بمتابعة من الأستاذ ناصر متولي نقيب الفرعية، وجهود الأساتذة أعضاء المجلس الفرعي المعنيين.

وصرح هيثم علي حسن، وكيل مجلس شمال الجيزة، أن افتتاح الاستراحة بعد تجديدها يعد إنجازًا في ظل تولي المجلس الجديد برئاسة النقيب الأستاذ ناصر متولي، وفي ظل القيادة الحكيمة للنقيب العام الأستاذ رجائي عطية الذي لا يتوانى عن خدمة السادة أعضاء الجمعية العمومية في جميع أنحاء الجمهورية.

وقال إن تجديد استراحة السادة المحامين بامبابه، جاء كما يتمناه السادة محامي الجيزة بوجه خاص، ويليق بهم وبالسادة محامي مصر عامة.

وذكرأن الأستاذ النقيب ناصر متولي، تابع عمليات استكمال التجهيزات، وعروض الأسعار للاثاث حتى يكون فرش هذه الاستراحة لائق بجميع السادة المحامين.

يذكر أن الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، قد التقى في الثلاثاء 24 فبراير من العام الحالي، الأستاذ ناصر متولي نقيب محامي شمال الجيزة، وأعضاء المجلس الفرعي، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، في لقاء ساده الود والاستماع إلى مطالب الجمعية العمومية بشمال الجيزة.

ورحب النقيب العام بالنقيب الفرعي وأعضاء المجلس المنتخب، وهنأهم جميعًا بالنجاح وثقة الجمعية العمومية فيهم، داعيًا الله أن يعينهم على ما أوكل إليهم من مهمة ثقيلة، ومؤكدًا أهمية التواصل المستمر؛ لبدء مرحلة جديدة تحقق صالح الجمعية العمومية للمحامين.

وتقدم مجلس النقابة الفرعية بطلباته والتي تمثلت في؛ تطوير مقر النقابة الفرعية ليصبح لائقًا بالسادة محامي شمال الجيزة، وصيانة وتطوير استراحة المحامين بمحكمة تاج الدول، وشارع السودان، ومحكمة الأسرة بالكيت كات لتكون لائقة بالسادة المحامين حيث أنها لم تجدد منذ ١٥ عامًا، حيث استجاب لها الأستاذ النقيب العام.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى