بالصور.. افتتاح استراحة السادة المحامين بمحكمة فرشوط الجزئية

كتب: عبدالعال فتحي

أعلنت نقابة المحامين بقنا، برئاسة الأستاذ أحمد العيادي نقيب محامي الفرعية، عن افتتاح استراحة السادة المحامين بمحكمة فرشوط الجزئية، وذلك بعد إحلالها وتجديدها، تحت إشراف مجلس الفرعية، ورعاية الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين.

قال الأستاذ أحمد عبدالتواب، وكيل نقابة قنا، إنه تم افتتاح مقر الاستراحة بعد الانتهاء من عمليات احلالها وتجديدها، بالشكل الذي يليق ويتناسب مع السادة المحامين.

وأوضح وكيل الفرعية، أن عمليات تجديد الاستراحة شملت طلاء الحوائط بدهانات جديدة، وتركيب وحدات كهرباء جديدة، إلى جانب توصيل سماعات من الاستراحة وربطها بقاعة المحكمة، وذلك لسماع رولات الجلسات بالاستراحة؛ بدلا من وجود الساده المحامين بقاعه المحكمة.

وأضاف «عبدالتواب»، أنه فرش الاستراحة بالكراسي اللائقة بالسادة المحامين، منوهًا إلى أن أعمال التجديد شملت استراحة السادة المحاميات بالشكل الذي يليق بهم من فرش ودهانات جديدة.

وحضر الافتتاح الأستاذ أحمد العيادي نقيب محامي قنا، والأستاذ أحمد عبدالتواب وكيل الفرعية ـ نقيب محامي فرشوط ـ إلى جانب أعضاء مجلس الفرعية، ولفيف من السادة المحامين والمحاميات.

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى