النقيب في أسبوع.. وجه السادة المحامين بطباعة بروتوكول القيمة المضافة.. ودعا لجنة تطوير العلاج للاجتماع.. ووجه بإنشاء نادي محامي الواسطى بشكل عاجل

كتب: علي عبدالجواد

شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات عديدة لنقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، نعرضها في «النقيب في أسبوع»، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقيب العام، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية.

 

النقيب العام يوجه السادة المحامين بطباعة بروتوكول القيمة المضافة 

 

وجه الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، السادة المحامين بضرورة طباعة برتوكول القيمة المضافة الموقع بين النقابة ووزارتي المالية والعدل، بشأن تحصيل ضريبة القيمة المضافة، وذلك لتقديمه عند اللزوم لأي مأمور أو مأمورية ضرائب.

https://wp.me/paDVq4-PCL

 

رئيس مصلحة الضرائب يهنئ النقيب العام وجميع السادة المحامين بالعام القضائي الجديد

تلقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، برقية تهنئة له ولجميع السادة المحامين من رضا عبدالقادر غريب،  رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وذلك بمناسبة العام القضائي الجديد، متمنيًا لنقيب المحامين ولجميع السادة المحامين دوام الصحة والتوفيق.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-PCP

 

نقيب المحامين يدعو لجنة تطوير العلاج للاجتماع

دعا نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، لجنة تطوير العلاج إلى الاجتماع الأربعاء،  للنظر واتخاذ القرار بشأن الموضوعات المبينة بمذكرة المدير العام.

وجاء نص القرار كالتالي:

التفاصيل//:  https://wp.me/paDVq4-PBx

 

لعدم سحب الأرض المخصصة له.. «نقيب المحامين» يوجه بإنشاء نادي محامي الواسطى بشكل عاجل

التقى الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الأحد، بمكتبه بالنقابة العامة، نقيب محامي بني سويف الأستاذ طارق عبد العظيم، وذلك لعرض عدد من طلبات النقابة الفرعية، وشهد موافقة النقيب العام على طلب النقابة لبناء نادي محامي الواسطي ببني سويف عاجلا لعدم سحب الأرض المخصصة من المحافظ، حيث أن الأرض مخصصة من عام 2010.

……………
التفاصيل//:  https://wp.me/paDVq4-PyQ

«نقيب المحامين» يصدر قرارا بإلغاء انتداب الأستاذة نشوى حسن هاشم لدى هيئة الاستثمار

صدر الأستاذ رجائي عطية نقيب المحااين رئيس اتحاد الماحامين العرب قرارا بإلغاء انتداب الأستاذة نشوى حسن هاشم لدى الهيئة العامة للاستثمار – صلاح سالم، وعودتها غدا لاستلام العمل بالنقابة العامة.

وجاء نص القرار كالآتي:
التفاصيل//:  https://wp.me/paDVq4-PyM

نقيب المحامين ينعى رمزًا من رموز المحاماة والعمل النقابي الأستاذ وصفي رمزي

نعى الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ وفاة الأستاذ/ وصفي رمزي المحامي بقنا.
…………..
التفاصيل//:  https://wp.me/paDVq4-Py5

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى