«النقيب في أسبوع» ترأس اجتماع مجلس النقابة.. وشارك في حفل لرئيس الجمهورية.. ووجه كلمة للجمعية العمومية حول المعاشات والعلاج.. وبشر بمنظومة علاج جديدة تحقق الطموحات.. وأكد أنه مستمر في قتاله من أجل الجمعية العمومية

تقرير: علي عبدالجواد

شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات عديدة لنقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، إلى جانب حديثه اليومي القانوني للسادة المحامين، وما عقد سيادته من لقاءات، إضافة إلى ترأسه اجتماع مجلس النقابة العامة ونتائجه، وآخر المستجدات حول زيادة المعاش والقضايا النقابية المختلفة، نعرضها جميعًا في «النقيب في أسبوع»، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقيب العام، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية.

 

نقيب المحامين يترأس مجلس النقابة.. والمجلس يوافق بالاغلبية على قرار النقيب العام بشأن قواعد صرف المعاش

ترأس الاجتماع نقيب المحامين، بحضور كامل هيئة المكتب، وأغلبية السادة الأعضاء، حيث بلغ الحضور 24 عضوًا، وتم التصويت بالبدء بالأحدث طبقًا للقواعد كما قرر رئيس الجلس، معلنًا عن موافقة الأغلبية على قرار النقيب، واتفاق المجلس على مراعاة انعقاد جلسات مجلس النقابة دوريًا في ضوء ما ورد بقانون المحاماة.

طالع التفاصيل كاملة عبر الرابط https://wp.me/paDVq4-OoP

 

معلقًا على قرار المجلس بشأن المعاشات.. نقيب المحامين: خطوة محترمة في تطبيق صحيح القانون والتخفيف عن كاهل الأرامل واليتامى

علق نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية – رئيس اتحاد المحامين العرب، على الخطوة التي اتخذها مجلس نقابة المحامين بشأن قواعد صرف المعاش، واصفًا إياها بالخطوة المحترمة والرائعة في تطبيق صحيح القانون والتخفيف عن كاهل الأرامل واليتامى.

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-Op4

 

نقيب المحامين يشارك في حفل إطلاق رئيس الجمهورية «الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان» بالعاصمة الإدارية

شارك نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، السبت، في إطلاق السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، 2021 – 2026 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة.

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-OhE

 

نقيب المحامين يصدر قرارًا بوقف مطالبة المحامي أو مستحقي معاشه بأدلة اشتغال

أصدر نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ قرارًا بوقف مطالبة المحامي المحال للمعاش أو مستحقي معاشه بأدلة اشتغال عن سنوات الاشتغال الثابتة في ملفه بالنقابة.
……………….
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-Onl

************

نقيب المحامين يوجه كلمة للجمعية العمومية حول المعاشات والعلاج ويكشف أخر التطورات بنادي جليم والعجوزة

وجه نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، العديد من الرسائل المهمة حول عدة موضوعات من بينها المعاشات و تحسين منظومة العلاج، وما يتعلق بأزمة نادي المحامين بجليم، ونادي المحامين النهري بالعجوزة، وذلك عبر بثٍ مباشر من مكتبه بالنقابة العامة، الأحد.

………………….

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-OiI

******************

«نقيب المحامين»: العلاج بلا سقف له تبعات مالية خطيرة.. ويبشر بمنظومة جديدة تحقق الطموحات

نشر الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، إيضاحا بشأن مشروع الرعاية الصحية والاجتماعية للأعضاء، وذلك في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيه : العلاج بلا سقف له تبعات مالية خطيرة.. ويبشر بمنظومة جديدة تحقق الطموحات.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-Oi6

 

«نقيب المحامين» يصدر بيانا بشأن قرار سحب أرض «المحامين العرب» ويكشف مصير المقر الحالي

أصدر الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بيانا تفصيليا بشأن قرار محافظ القاهرة المتضمن سحب قطعة الأرض المخصصة لاتحاد المحامين العرب منذ عام 2003 بمدينة نصر، كما يكشف فيه عن مصير المقر الحالي بجاردن سيتي بعد الدعوى المرفوعة عليه بالإخلاء.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-OjL

 

«نقيب المحامين»: ما أتعرض له من قذائف ليس طبيعي.. ويؤكد: الوكالة أمانة ثقيلة

استكمل نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، خلال حديثه اليومي، أسرار وواجبات وآداب الوكالة ‏في رسالة مهنة المحاماة، وذلك في بث مباشر من مكتبه بالنقابة العامة.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-Oly

 

 نقيب المحامين يلتقي أعضاء اتحاد محامي الصحوة والتغيير

استقبل الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ بمكتبه بالنقابة العامة، الثلاثاء، اتحاد محامي الصحوة والتغيير، للاستماع لمطالب السادة المحامين، والانصات لمقترحات الحاضرين من أعضاء الاتحاد في بعض الأمور النقابية، ومناقشتهم فيها بما يحقق الفائدة للسادة المحامين.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-Olx

 

المستشار عبدالله قنديل يهنئ نقيب المحامين بقرب حلول العام القضائي الجديد

 

تلقى الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ خطابًا من المستشار عبدالله قنديل رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، يهنئه فيه بمناسبة قرب العام القضائي الجديد، ويدعوه وسائر السادة محامي مصر لزيارة معرض النيابة الإدارية السنوي للكتاب .

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-OhY

 

في حديثه عن المعاشات..”نقيب المحامين”: نحن خدام للجمعية العمومية لا أسياد عليهم.. ويؤكد: سأقاتل من أجلهم

تناول نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، ملف المعاشات، وذلك خلال حديثه اليومي الموجه للجمعية العمومية، عبر بثٍ مباشر الأربعاء، مؤكدًا أنه سيقاتل من أجل مصالح الجمعية العمومية التي أولته ثقتها.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-Onz

 

رئيس اتحاد المحامين العرب يلتقي رئيس جمعية المحامين العُمانية ونائبه.. ويعلن عن الاحتفال بيوم المحامي 30 سبتمبر

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، الدكتور محمد بن ابراهيم الزدجالي رئيس جمعية المحامين بسلطنة عمان، ونائبه الدكتور حمد بن حمدان الربيعي، عضوي مجلس الشورى بالسلطنة، رفقة الأستاذة هند شنهاب، مقرر لجنة المرأة باتحاد المحامين العرب، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، وأعلن عن الاحتفال بيوم المحامي 30 سبتمبر.
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-OmP

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى