النقيب العام يلتقي نقيب «جنوب القليوبية» للتشاور حول مشكلة كهرباء غرفة المحامين بمحكمة شبرا الخيمة

كتب: علي عبدالجواد

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، بمكتبه بمقر النقابة العامة، الأستاذ مجدي حافظ، نقيب محامي جنوب القليوبية، عقب قيامه بتحليف دفعة جديدة اليمين القانونية، بحضور الأستاذين؛ أبوبكر ضوة، أمين عام مساعد النقابة، ومحمد الكسار، عضو المجلس.

وعرض مجدي حافظ خلال اللقاء، المشكلة الحالية المثارة بمحكمة شبرا الخيمة جراء قيام رئيس المحكمة بالتعاقد المباشر مع شركة توزيع الكهرباء بتركيب عدادات قارئة لاستهلاك التيار الكهربائي بالغرف المخصصة للسادة المحامين.

بدوره، أكد نقيب المحامين، على التواصل المستمر مع قيادات وزارة العدل لبحث الأزمة وصولًا إلى حلها، كما وجه سيادته الدعوة إلى مجلس نقابة جنوب القليوبية لحضور اجتماع مجلس النقابة العامة المنعقد ظهر الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر الجاري للتشاور حول الأزمة.

وأوضح مجدي حافظ أن القرارات التي اتخذها مجلس النقابة الفرعية يوم الأربعاء الماضي لازالت سارية المفعول حتى إشعار آخر، مثمنًا ومجلسه الفرعي جهود السادة الزملاء في الالتزام بقرارات المجلس في هذا السياق.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى