النقيب العام يلتقي بمحامي غرب طنطا في حفل ينظمه النقيب الفرعي.. غدًا

كتب: علي عبدالجواد

   يلبي نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية – رئيس اتحاد المحامين العرب، غدًا الخميس، دعوة الأستاذ محمد خليل نقيب المحامين بنقابة غرب طنطا الفرعية، لحفل ينظمه الأخير بحضور عدد من السادة أعضاء مجلسي النقابة العامة والفرعية، وبدعوة عامة وجهها للسادة الأساتذة محامي نقابة غرب طنطا الفرعية.

   كان النقيب الفرعي قد وجه دعوة عامة إلى جموع السادة المحامين بغرب طنطا لحضور الحفل الذي يقام في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بقرية ميدو بارك (طريق طنطا ـ المحلة الكبرى) .

   وتولى الأستاذ محمد خليل رزق مهامه على مقعد نقيب محامي غرب طنطا، بعد أن أعلنت فوزه بمقعد نقيب محامي غرب طنطا، في 28 فبراير الماضي اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية لنقابة المحامين، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم عيسى – نائب رئيس هيئة قضايا الدولة .

   والتقى في الخامس من مارس الجاري، نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، نقيب محامي غرب طنطا المنتخب الأستاذ محمد خليل، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة.

   وقال النقيب الفرعي: “إنه لشرف عظيم أن نأتي اليوم ونكون في محراب أستاذ أساتذة مصر ونقيب محاميها، ورئيس اتحاد المحامين العرب الأستاذ الكبير رجائي عطية “.

وتابع: “شرف أن نتولى مهمة نقابة غرب طنطا تحت مظلة سيادته، وأن نكون عند حسن الظن، ويد قوية لتحقيق ما يرموا إليه سيادته والصالح العام لمحامين غرب طنطا برعاية سيادة النقيب العام”.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى