“المحامين في أسبوع”.. رئيس اتحاد المحامين العرب يصدر بيانًا يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني.. وأخر بمناسبة الذكرى الواحد والستين لعيد الاستقلال الوطني بموريتانيا.. والأمانة العامة تصدر قرارًا بشأن الصيدليات التي ثبت عدم مخالفتها لقواعد مشروع العلاج

تقرير/ عبدالعال فتحي

شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات عديدة نعرضها جميعًا في «المحامين في أسبوع»، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقابة العامة،  ونقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية.

 

رئيس اتحاد المحامين العرب يصدر بيانًا بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني

أصدر رئيس اتحاد المحامين العرب، الأستاذ رجائي عطية، نقيب محامي مصر، بيانًا بمناسبة “يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني”، جاء نصه كالآتي:
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-POG

نقابة المحامين تصدر قرارًا بشأن الصيدليات التي ثبت عدم مخالفتها لقواعد مشروع العلاج

أصدرت الأمانة العامة بنقابة المحامين، برئاسة الأمين العام، الأستاذ حسين الجمال، قرار إداري بشأن التعامل مع الصيدليات التي ثبت عدم مخالفتها لقواعد مشروع العلاج، وجاء نص القرار كالآتي:
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-POs

رئيس اتحاد المحامين العرب يصدر بيانًا بمناسبة الذكرى الواحد والستين لعيد الاستقلال الوطني بموريتانيا

أصدر رئيس اتحاد المحامين العرب، الأستاذ رجائي عطية، نقيب محامي مصر، بيانًا بمناسبة الذكرى الـ61 لعيد الاستقلال الوطني في موريتانيا، وجاء نصه كالآتي:

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-POJ

 

تأجيل قضية محامين مغاغة لمناقشة شهود الاثبات واللجنة الفنية

أجلت محكمة جنايات المنيا، القضية المعروفة إعلاميًا بمحامين مغاغة، لمناقشة شهود الاثبات واللجنة الفنية التي فحصت الفيديوهات، وحضر الجلسة عضو مجلس النقابة الأستاذ محمد الكسار بتكليف من نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، ومجلس فرعية المنيا.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-PNm
…………..

انطلاق الدراسة في الدورة الخامسة عشرة لمنحة جامعة القاهرة المدعومة من النقابة العامة

أعلن مركز الحساب العلمي بجامعة القاهرة، عن فتح باب التسجيل والاشتراك في الدورة الـ16 لمنحة علوم الحاسب ونظم المعلومات، وذلك بعد اكتمال العدد المحدد للمنحة الـ15، وانطلاق الدراسة للملتحقين بها؛ ويأتي ذلك وفقًا للبروتوكول المبرم بين النقابة العامة للمحامين، برئاسة الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، ومركز الحساب العلمي بجامعة القاهرة، وبإشراف الأستاذ يوسف نور الدين، عضو المكتب الفني لنقيب المحامين ـ منسق عام المنحة.
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-PPC

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى