المحامين تفتتح المعرض السنوي للكتب القانونية.. السبت

الكتب القانونية تفتتح نقابة المحامين، معرضًا للكتاب والموسوعات القانونية، بمقرها، السبت المقبل، تحت إشراف وبتنظيم لجنتي الفكر القانوني والشباب، وبرعاية نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وأشار الأستاذ محمد راضي مسعود عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الفكر القانوني، إلى أن المعرض سيستمر حتى 15 مارس المقبل، وتعرض فيه العديد من الموسوعات والكتب القانونية، لعمالقة القانون بمصر، من خلال 15 داراً من كبرى دور النشر والتوزيع، وبخصومات خاصة للسادة المحامين بمناسبة الافتتاح، إلى جانب ما يوفره المعرض من مستلزمات مكتب المحامي.

وأكد أن المعرض فرصة حقيقية للسادة المحامين في الحصول على أمهات الكتب بأسعار مناسبة للجميع، منوها إلى أن المعرض يفتح أبوابه يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

من جانبه أكد الأستاذ محمد عبد الوهاب، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الشباب، أن تنظيم المعرض بمقر النقابة العامة يأتي من منطلق حرص نقابة المحامين ولجانها المختصة على توفير الكتب القانونية بأسعار مميزة وخاصة للسادة المحامين، في ظل التنافس بين دور النشر في المعروض من الكتب والموسوعات.

وفي سياق آخر أعلنت الأمانة العامة لنقابة المحامين، برئاسة الأستاذ حسين الجمال، الأمين العام، عن أن آخر موعد للتسجيل بالدورة السادسة لمعهد المحاماة بالقاهرة الكبرى، هو منتصف شهر فبراير الجاري.

ويتاح الالتحاق حتى الموعد المحدد لنقابات: (جنوب القاهرة – شمال القاهرة – القاهرة الجديدة – حلوان – شمال الجيزة – جنوب الجيزة – شبرا الخيمة)، بمقر إدارة المعهد بالنقابة العامة، وكذلك بالنقابات الفرعية.

ويعد معهد المحاماة شرطًا لنقل القيد من جدول عام إلى ابتدائي طبقًا لقانون المحاماة.

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،
زر الذهاب إلى الأعلى