القبض على المعتدين على محامى أبوكبير

أشرف زهران
صرح عادل عفيفي، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، بأنه تم إلقاء القبض، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على البلطجية المعتدين على المحامي ناجي عثمان، بأبو كبير، بواسطة الأجهزة الأمنية بالشرقية.
وقال عفيفي إنه بناء على توجيهات النقيب العام، سامح عاشور، تم الحضور، منذ صباح أمس، مع العميد عمرو رءوف، رئيس إدارة البحث الجنائي، والعقيد محمد الشعراوي، رئيس المباحث بمديرية الأمن، و تم تجهيز قوة مكبرة لإلقاء القبض على كل من إبراهيم سليمان الجمل، و ولاء عبدالعال محمد يوسف، وذلك فى استجابة سريعة لاسترداد حق المحامى.
كان سامح عاشور، نقيب المحامين، قد كلف عادل عفيفي، عضو مجلس النقابة العامة، بزيارة الأستاذ ناجى عثمان، المحامى، بمستشفى ههيا المركزي للاطمئنان على حالته الصحية، وتقديم جميع أنواع الدعم له.
تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المحامي المعتدى عليه، أمس الأول، بفض اشتباك نشب بين الجناة وآخرين، فقاموا بالاعتداء عليه، وألقوا عليه زجاجة مولوتوف، مما أدى إلى تعرضه للحرق بمختلف مناطق الجسم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى