أمين عام المحامين: بحثنا ما يقرب من 100 تظلم من ملفات الإعادة من الزوال اليوم

كتب: علي عبدالجواد

صرح حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، مساء اليوم، بأن لجنة من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين بحثت ما يقرب من مائة تظلمًا من ملفات الإعادة من الزوال اليوم، تنفيذا لتكليفات النقيب العام الأستاذ رجائي عطية.

ونوه أمين عام النقابة، بدور أعضاء اللجنة التي حملت على عاتقها إنجاز هذا الكم من التظلمات في جلسة واحدة، وتألفت من؛ يحيى التوني، وكيل النقابة، ومن الأمانة العامة؛ حسين الجمال، وأبو بكر الضورة، وأسامة سالمان، ومن أمانة الصندوق؛ عبدالمجيد هارون، وسيد عبد الغني، وعضو المجلس، محمد نجيب.

وقال “الجمال”، إن أعضاء مجلس النقابة العامة مستمرون في بذل ما أمكن للانتهاء من التظلمات وإعطاء كل ذي حق حقه، وهذه مهمة أوكلت إلى أعضاء مجلس النقابة المنتخبون لتحقيق مصالح السادة المحامين.

وأكد أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد طفرة في بحث كافة التظلمات، خاصة مع ما أكدوه أعضاء المجلس وعلى رأسهم من اجتمعوا اليوم وكرسوا جهدهم لإنجاز ما تم إنجازه، من عزمهم على أنهاء نظر وبحث كافة التظلمات بحثا دقيقا وعرض الأمر على الأستاذ النقيب العام رجائي عطية.

كان نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، قد وجه من قريب رسالة إلى المتظلمين من الزوال، قائلا: “زاد العدد عن٣٥٠٠ تظلما وأقاتل لإنهائها”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى