أبرز الطلبات مقر إداري.. وفد من مجلس نقابة غرب طنطا يلتقي النقيب العام 

كتب: علي عبدالجواد

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، وفد مجلس نقابة محامي غرب طنطا، من السادة الأعضاء؛ محمد خليل، أمين عام النقابة الفرعية، أحمد سعيد، القائم بأعمال النقيب الفرعي، وعلي أحمد بليكع، ونادر داوود عضوي المجلس، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، بحضور الأستاذ محمود الداخلي أمين هعام مساعد نقابة المحامين.

وتقدم المجلس الفرعي بخالص التقدير والشكر للأستاذ النقيب العام لحرصه الدائم على تقديم وتسهيل كافة الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية بغرب طنطا، حيث تفضل سيادته بالموافقة على صرف المبالغ الخاصة بغرفة السادة محامي بسيون، والتي تتمثل في تكاليف التجديدات المختلفة للغرفة على دفعتين.

كما أشر سيادته على خطاب محافظ الغربية الخاص بتفاصيل إجمالي قيمة بيع مقر إداري بمساحة 800 متر لنقابة غرب طنطا، بالعرض على هيئة المكتب لاتخاذ القرار المناسب.

وخلال اللقاء، عبر الأستاذ محمد خليل، أمين عام النقابة الفرعية، عن مشاعر الحب والتقدير من السادة محامي غرب طنطا للأستاذ النقيب العام لسعيه الدؤوب لخدمة السادة المحامين في جميع أنحاء الجمهورية والحفاظ على نقابة المحامين ومواردها والتقدم بها إلى الأمام.

يذكر أن نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، كان قد أرسل خطابًا إلى الأستاذ الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية، بشأن بيع مسطح 800 متر مربع تحت العجز والزيادة بالبرج الإداري بعمارات عبد المنعم رياض الاستثمارية، وأشار إلى أن نقابة المحامين تنتظر تحديد الثمن، وإخطارها به لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتقدم نقيب المحامين بالشكر لمحافظ الغربية، لما أبداه من رعاية لاحتياجات نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى