وزيرا «العدل»«والاتصالات» يفتتحان أول فرع توثيق داخل مكتب شركة اتصالات مصر بالنزهة

كتب/ عبدالعال فتحي

شهد المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، صباح الخميس، افتتاح أول فرع توثيق داخل مكتب شركة اتصالات مصر بالنزهة، بحضور المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر وعدد من قيادات الوزارتين والشركة، وذلك للتوسع في افتتاح فروع التوثيق تيسيراً على المواطنين وتفعيلاً للبروتوكول الموقع بين وزارتي العدل.

وأكد المستشار عمر مروان وزير العدل، أنه وفقا لبرتوكول التعاون الذي ابرمته وزارة العدل مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بدأت الوزارة في التوسع لإنشاء مكاتب توثيق داخل أفرع مقار شركة اتصالات مصر، تيسيراً على المواطنين.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة العدل لزيادة التعاون مع القطاع الخاص والتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للتوسع في افتتاح فروع التوثيق تيسيراً على المواطنين وتفعيلاً للبروتوكول الموقع بين وزارتي العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة اتصالات مصر والمتضمن إنشاء 21 فرعا داخل مقار شركة اتصالات مصر في 17 محافظة بالمجان، لتيسير تقديم خدمات التوثيق للمواطنين وتقريب الخدمة إلى طالبيها.

ويتبع الفرع الذي تم افتتاحه مكتب الشهر العقاري والتوثيق بشمال القاهرة ومقره داخل فرع شركة اتصالات مصر بالنزهة، ويقوم بكافة أعمال التوثيق طبقاً لقواعد الاختصاص المكاني والنوعي، ويعمل في الفترة المسائية من 5 إلى 9 مساء.

الوضع في مصر

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 12:45 م (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 12:45 م (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى