نقيب المحامين يهنئ المحامين في مصر والعالمين العربي والإسلامي بمناسبة العام الهجري الجديد

كتب: عبدالعال فتحي

تقدم الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بخالص التهاني والتبريكات إلى كافة المحامين في مصر والعالمين العربي والإسلامي، وإلى كافة المسلمين في كل أنحاء العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام بركة ويمن ورخاء وأمن وأمان، وجاء نص التهنئة كالتالي:

أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى كافة المحامين في مصر والعالم  العربي، والعالم الإسلامي، وإلى كافة المسلمين في كل أنحاء العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام بركة ويمن ورخاء وأمن وأمان.

هذا والهجرة النبوية الشريفة كانت ولا تزال حدثًا فارقًا مُلهما في التاريخ الإنساني، يشهد على ذلك سيرة رسولنا ﷺ، وتاريخ الدعوة الإسلامية؛ التي رسخت حسن التأسي برسولنا ﷺ في إيمانه وقوة ثقته بربه ، وحسن توكله عليه، وتحمله المشاق في سبيل دعوته ، وضربه أروع الأمثلة في التعايش السلمي مع غير المؤمنين به.

وصدق من قال في كتابه العزيز: « لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا» .

كل عيد للهجرة وأنتم بخير،،،

 

نقيب المحامين

 

رئيس اتحاد المحامين العرب

 

 

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى