نقابة المحامين تهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

كتب/ علي عبدالجواد ـ عبدالعال فتحي

تقدم الأستاذ مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، وأعضاء مجلس النقابة العامة، بأسمى التهاني القلبية إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، وجموع السادة المحامين؛ بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، وجاءت نص التهنئة كالتالي:

بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجلس النقابة العامة للمحامين وكافة المحامين أتقدم بأسمى آيات التهاني القلبية إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

إن هذه المناسبة توثق لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر، فهي أحد أهم ثورات العصر الحديث الفارقة في تاريخ الوطن والمصححة للمسار، والمنقذة لبلدنا الحبيبة .

وستظل ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر فرقت بين الحق والباطل وانتصرت فيها إرادة المصريين، ووقف فيها رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة ضد محاولة اختطاف البلاد ونشر الفوضى حاملين أرواحهم على أكفهم فداء للوطن.

مع أطيب التمنيات للسيد رئيس الجمهورية بالتوفيق والسداد لما فيه خير مصر.

 

   القائم بأعمال نقيب المحامين

                                                    أ. مجدي سخى

 

 

الوضع في مصر

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 11:41 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 11:41 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى