نقابة المحامين تصدر بيانًا بشأن ربط وديعة بمبلغ ١٠٠ مليون جنيه

علي عبدالجواد ـ عبدالعال فتحي

أصدرت النقابة العامة للمحامين، بيانًا بشأن ما تم، أمس، من ربط وديعة بمبلغ ١٠٠ مليون جنيه من فائض موارد النقابة العامة للمحامين، تطبيقًا للسياسات الصحيحة في المحافظة على أموال نقابة المحامين، وتحقيقًا لما فيه صالح الجمعية العمومية للسادة المحامين في جميع أنحاء الجمهورية.

بيان

تم ربط وديعة بمبلغ ١٠٠ مليون جنيه من فائض موارد النقابة العامة للمحامين، أمس الموافق 28 / 6 / 2022، تطبيقًا للسياسات الصحيحة في المحافظة على أموال نقابة المحامين، وتحقيقًا لما فيه صالح الجمعية العمومية للسادة المحامين في جميع أنحاء الجمهورية.

يأتي ذلك مع التزام صندوق النقابة العامة للمحامين بكافة الإنفاقات في الملفات النقابية المختلفة وعلى رأسها؛ المعاشات، والعلاج، ومخصصات النقابات الفرعية، وأيضًا كل ما يلزم غرف السادة المحامين من تجديدات وصيانة وأثاثات وأجهزة.

وقد سبق أن تم ربط وديعتين بملغ ١٠٠ مليون العام الماضي، ليبلغ إجمالي ما تم ربطة خلال عمر هذا المجلس مبلغ ٢٠٠ مليون جنيه ودائع بنكية.

أمين الصندوق القائم                                            بأعمال النقيب
أ.عبد المجيد هارون                                               أ. مجدي سخى

 

الوضع في مصر

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 12:46 م (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 12:46 م (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى