لمواجهة كورونا.. تطهير وتعقيم مقر إدارتي المعاش والعلاج بنقابة المحامين (صور)

كتب: علي عبدالجواد

لليوم الثالث على التوالي، استكملت نقابة المحامين حملة التطهير والتعقيم الموسعة التي انطلقت أمس الأول وبدأت بمقر النقابة العامة ثم النادي النهري للمحامين بالمعادي من خلال فريق من الفنيين المتخصصين من وزارة الصحة، حيث طالت عمليات التطهير والتعقيم اليوم إدارتي المعاش والعلاج الكائن مقرهما بحي المعادي.

تأتي حملة التطهير والتعقين فى إطار الحفاظ على سلامة السادة المحامين، والموظفين والعاملين بإدارات النقابة العامة المختلفة والمترددين عليها من الجمهور، في ظل المجهودات المبذولة للوقاية من فيروس كورونا، تحت رعاية نقيب المحامين الأستاذ/ رجائي عطية، وإشراف الأمين العام الأستاذ/ حسين الجمال.

أوضح الأمين العام، أن هذه العمليات التي تجري على قدم وساق تهدف إلى مواجهة فيروس كورونا؛ وذلك عقب اكتشاف إصابات بين عدد من الموظفين. وأشار إلى أن الحملة مستمرة حفاظًا على صحة وسلامة الجميع، وقد تم التأكيد على عمال النقابة بضرورة الاستمرار في تطهير وتعقيم الغرف يوميًا بالمطهرات والمنظفات وفقا لتوصيات وزارة الصحة، وتوفير مستلزمات نظافة الأيدى إلى جانب تهوية كافة الحجرات والمكاتب وتقليل الكثافة العددية في الأماكن.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى