«فرعية قنا» تعلن نتائج اجتماعها بمساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم

كتب: عبدالعال فتحي 

أعلنت نقابة محامي قنا الفرعية برئاسة الأستاذ أحمد كامل أبو عوف القائم بأعمال النقيب، خلفًا للراحل الأستاذ فتحي صويني، عن نتائج اجتماعهم مع السيد المستشار مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم ومساعديه، وذلك من أجل حل مشكلة محكمة قفط الجزئية ومحكمة دشنا وقوص.

قال الأستاذ عبدالناصر فارس أمين صندوق فرعية قنا، إن اللقاء الذي جمعهم بالسيد المستشار مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم؛ طرح خلاله مشكلة المحاكم المذكورة سلفًا، وما يعانيه القضاة والمتقاضين والمحامين في محكمة قفط مع المباني المستأجرة وضيقها والتزاحم الشديد بها وخطورتها على الأرواح، وأكد الآتي:« بالنسبة لمحكمة قفط الجزئية، سيتم مؤقتًا البحث عن أماكن مستأجرة أفضل، وسيعلن عنها قريبًا جدًا، إلى أن يتم البدء في إنشاء مبنى المحكمة».

وتابع:« بالنسبة لمحكمة دشنا فإنها مدرجة في خطة أبنية المحاكم وقريبًا سيبدأ العمل بها، وأما محكمة قوص، فقد عرض الشكل الجديد المزمع تنفيذه لها بعد الترميم».

 

 

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى