غدًا.. المحاضرة الثالثة من دورة التحول الرقمي وحماية البيانات الشخصية

كتب: عبدالعال فتحي

تعقد لجنة المرأة بنقابة المحامين، غدًا السبت، المحاضرة الثالثة من دورة التحول الرقمي وحماية البيانات الشخصية، وذلك بقاعة الحريات بالنقابة العامة برمسيس في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

وأكد الدكتور محمد حمزة، باحث دكتوراه في القانون والاقتصاد بكلية الحقوق جامعة عين شمس، أن محاضرة غدًا ستشمل مراجعة سريعة لمسألة الإطار التشريعي لحماية البيانات الشخصية في ظل التحول الرقمي، بالإضافة إلى شروط وضوابط جمع البيانات ومعالجتها، مشيرًا إلى أنه سيشرح اختصاصات مسئول حماية البيانات الشخصية، إلى جانب الحجية القانونية للأدلة الرقمية المستمدة من البيانات الشخصية.

ومن جانبها نبهت الأستاذة فاطمة الزهراء غنيم مقرر لجنة المرأة، على أن تسجيل أسماء الحضور سيبدأ الساعة الواحدة ظهرًا؛ على أن تبدأ الدورة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وتنتهي في تمام الساعة الخامسة مساءً، موجهةً الدعوة لجميع المحامين والمحاميات.

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى