غدا.. النقابة العامة تعقد جلسة حلف يمين للخريجين الجدد

كتب: علي عبدالجواد

تعقد النقابة العامة للمحامين، غدا الثلاثاء، جلسة حلف يمين لمحامي؛ شمال القاهرة، وجنوب القاهرة، وشمال القليوبية (بنها)، وجنوب القليوبية (شبرا الخيمة)، من خريجي وخريجات كليات الحقوق بالجامعات المصرية، برئاسة نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، وحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة.

وتعقد الجلسة بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويتاح الحضور لمن لم يحضر الجلسة السابقة، مع الالتزام بالبدلة الكاملة، والكرافتة، وروب المحاماة.

ونبهت إدارة السجلات بالنقابة على عدم حضور ذوي الخريجين القادمين لأداء حلف اليمين، وذلك منعا للزحام، حيث غير مسموح بدخول غير المحامين الجدد بقاعة الجلسة.

كما أصدرت إدارة السجلات بالنقابة العامة للمحامين مجموعة من التنبيهات المهمة للمحامين الجدد بشأن جلسة حلف اليمين، وجاءت كالتالي:

ـ لسرعة تسليم الكارنيهات إلى السادة المحامين الجدد في نفس الوقت داخل قاعة الحلف.. إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

ـ إحضار رقم القيد الخاص بالمحامي أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على السادة المحامين بقاعة حلف اليمين.

ـ لمن لم يحصل على رقم القيد.. عليه التوجه إلى إدارة السجلات بمقر النادي النهري للمحامين في المعادي في موعد سابق ليوم الحلف، للحصول عليه وإحضاره خلال جلسة حلف اليمين.

ـ لمن لم يتمكن من استلام كارنيه المحاماة عقب جلسة حلف اليمن ـ داخل القاعة ـ لأي سبب من الأسباب، التوجه في أي وقت إلى إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، واستلام الكارنيه في أيام العمل الرسمية من السبت إلى الخميس.

ـ الالتزام بالحضور في تمام الساعة التاسعة صباحًا بمقر انعقاد الجلسة بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر ـ بجوار قسم الأزبكية ـ شارع الجلاء.

طالع كشوف حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد

طالع كافة مواعيد جلسات حلف اليمين للمحامين الجدد

 

الوضع في مصر

الاصابات
113,381
الوفيات
6,560
المتعافون
101,981
اخر تحديث : 24 نوفمبر، 2020 - 10:07 م (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
59,924,042
+379,558
الوفيات
1,409,813
+8,138
المتعافون
41,421,646
اخر تحديث : 24 نوفمبر، 2020 - 10:07 م (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *