ختام الدورة الثانية للمحامين في “الاستراتيجية والأمن القومي”

علي عبد الجواد

اختتمت، اليوم الأربعاء، الدورة التثقيفية الثانية المتخصصة في مجال الاستراتيجية والأمن القومي، بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بالدقي، وذلك بمقتضى بروتوكول التعاون بين النقابة العامة، والأكاديمية، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة، مشرف عام دورات أكاديمية ناصر العسكرية للسادة المحامين.

وقال ماجد حنا، عضو مجلس نقابة المحامين، إنه تم تسليم الدروع، والشهادات، والأوسمة، والميداليات للدفعة من المحامين الذين حصلوا على دورة “الاستراتيجية والأمن القومي”، موجها شكره للنقيب العام، سامح عاشور، الذى وفر كل السبل لإنجاح تلك الدورة.

من جانبهم، أعرب المحامون المشتركون في الدورة عن سعادتهم بما حصلوه من إفادة، خلال الدورة، مثمنين دور النقيب العام، سامح عاشور، والأستاذ ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة، لما بذلاه من جهود، ولحرصهما على التحاق المحامين بمثل هذه الدورات، التي من شأنها رفع المستوى الثقافي للمحامين.

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى