حجز قضية التعدي على محام بالمنصورة لجلسة 30 يوليو للحكم

سعد البحيري

قررت محكمة قسم أول المنصورة، خلال جلستها التي عقدت يوم الخميس الماضي، الموافق 11 يوليو الحالي، حجز الدعوى رقم 10176 لسنة 2019 جنح قسم أول المنصورة للحكم إلى 30 يوليو الحالي، والمتهم فيها صاحب شركة مقاولات بالتعدي على محام بالضرب، في أثناء تأدية عمله.
وأوضح حاتم شوقي، وكيل نقابة محامي الدقهلية، أن الواقعة حدثت يوم 11 يونيو الماضي، عندما قام أحد الموكلين، ويدعى (م . ع)، بالاتصال بالمحامي الخاص به (م . ش)، وطلب مقابلته لأمر مهم. وعندما ذهب المحامي إلى المكان المتفق عليه، وما إن رآه المتهم، حتى قام بالاعتداء عليه بالضرب، وأصابه، بمساعدة أحد الأشخاص التابعين له.

وأضاف شوقي أنه تم نقل المحامي إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتم تحرير المحضر اللازم بإشراف نقابة المحامين بالدقهلية، ومتابعة تحقيقات النيابة العامة، حتى تم عرض المجني عليه على الطب الشرعي لبيان الإصابات. وعلى إثرها، تم القبض على المتهم، وعرض على النيابة العامة.
وأوضح أن النيابة العامة قررت حبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتمت إحالته إلى جلسة موضوعية، حيث قررت المحكمة حجز الدعوى للحكم لجلسة 30 يوليو الحالي، مع استمرار حبس المتهم، ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأحد المحامين، أو الاعتداء عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *