جلسة حلف اليمين القانونية لمحامي الوجه القبلي.. بعد غد

كتب: علي عبدالجواد

تعقد النقابة العامة للمحامين، بعد غد الإثنين، الموافق 10 أغسطس الجاري، جلسة حلف اليمين القانونية، لمحامي؛ شمال وجنوب أسيوط، المنيا، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر، قنا، سوهاج، الفيوم، بني سويف، الوادي الجديد.

تعقد الجلسة بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر، في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويترأسها الأستاذ النقيب العام رجائي عطية، بحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة.

 

تنبيهات مهمة:

 

ـ جلسة حلف اليمين لمحامي الجدول العام قاصرة على المحامين والمحاميات فقط، وغير مسموح بحضور أي مرافق لقاعة الجلسة، نظرا للإجراءات الاحترازية المتبعة، ولن يسمح إلا بذلك.

 

ـ سيتم توفير 3 أتوبيسات من النقابة العامة لنقل المحامين من أمام قاعة الحلف باتحاد عمال مصر بوسط البلد إلى مقر النادي النهري بالمعادي، عقب الجلسة مباشرة لاستلام الكارنيه.

 

ـ لن يُسمح بدخول قاعة الحلف بدون ارتداء الكمامة.

 

ـ الالتزام بارتداء البدلة الكاملة للمحامين.

 

ـ المحامون الوارد أسمائهم بالكشوف، لهم حق الحضور في الجلسات المحددة حسب النقابات المذكورة، والمواعيد المحددة، ويحق لكل من تأخر عن جلسة حلف يمين سابقة الحضور في أي جلسة قادمة.

 

طالع الكشوف من هنا

 

طالع أحدث الكشوف الصادرة من هنا

 

طالع كشوف 1_7_2020 من هنا

 

 

 

 

 

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى