تجديد حبس المتهمين بحرق محامي أبوكبير 15 يوما

أشرف زهران
جددت النيابة العامة بمركز أبو كبير، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الإثنين، حبس المتهمين في واقعة حرق محام بمدينة أبوكبير، وإحداث إصابات به لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كان اللواء عاطف عبدالحميد مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى أبوكبير العام بوصول ناجى محمود (45 عاما- محام بمحكمة أبو كبير)، ومقيم بطوخ، دائرة مركز أبو كبير، مصابا بحروق نارية فى أنحاء متفرقة بالجسم من الدرجتين الثالثة والرابعة.
كان سامح عاشور، نقيب المحامين، قد كلف عادل عفيفي، عضو مجلس النقابة العامة، بزيارة الأستاذ ناجى محمود، المحامى، بمستشفى ههيا المركزي للاطمئنان على حالته الصحية، وتقديم جميع أنواع الدعم له.
تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المحامي المعتدى عليه، الأسبوع الماضى، بفض اشتباك نشب بين الجناة وآخرين، فقاموا بالاعتداء عليه، وألقوا عليه زجاجة مولوتوف، مما أدى إلى تعرضه للحرق بمختلف مناطق الجسم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى