بالصور.. ننشر تفاصيل اجتماع لجنة فض المظاريف المالية والفنية الخاصة بالمركز الطبي للمحامين

كتب/ عبدالعال فتحي ـ علي عبدالجواد

تصوير/ أحمد سمير ـ إبراهيم الدالي

مونتاج/ رضوى إيهاب

قال الأستاذ أبوبكر ضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، إن تم اليوم السبت انعقاد لجنة فض المظاريف المالية والفنية، الخاصة بالمركز الطبي الخاص بنقابة المحامين في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بناء على اللجنة المشكلة من قبل الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ المكونة من الأستاذ محمود الداخلي الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، والأستاذ أبوبكر ضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، والأستاذ محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة، والأستاذ عبدالحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة.

وأضاف الأمين العام المساعد، أنه هناك 17 شركة تقدموا بالمظاريف الفنية والمالية، وأنه حضر 15 شركة لاجتماع فض المظاريف، وتخلف شركتين عن الحضور، منوهًا إلى أنه تم تشكيل لجنة مكونة من المهندس الاستشاري المشرف على المشروع، والأستاذ أحمد جادو محاسب النقابة، والأستاذ محمد ثروت، والأستاذة هدى متولى القائمة بأعمال الاسكان، وذلك للنظر في هذه المظاريف.

واوضح «ضوة» أنه تم تحديد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا للنظر في التقرير الذي تقوم بإعداد اللجنة المشكلة، منوهًا إلى أنه سيتم فض المظاريف المالية للشركات المقبولة فنيًا يوم الاثنين القادم الموافق 1 نوفمبر، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وأعرب عن أمله في أن يرى هذا المشروع النور في ظل وجود المجلس الحالي لنقابة المحامين، بقيادة النقيب الأستاذ رجائي عطية ومجلسه، ويكون أول مجلس طبي خاص بالسادة المحامين.

وعلق الأستاذ عبدالحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة ـ مقرر لجنة الاسكان ـ  قائلًا: «إنه تم اليوم فض المظاريف الفنية لإنشاء المركز الطبي للسادة المحامين، وذلك بمدينة السادس من أكتوبر بإسكان المحامين».

وأوضح عضو مجلس النقابة العامة، أنه تم تحديد الاثنين المقبل لفض المظاريف المالية، مشيرا إلى أنه بمجرد فض المظاريف المالية والعطاءات المقدمة سيتم إحالتها إلى لجنة البت.

ومن جانبه أكد الأستاذ محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة، أن اليوم بمثابة خطوة عملية وبشرة خير للسادة المحامين، بعد عملية فض المظاريف الفنية التي تمت اليوم، من اجل إنشاء المركز الطبي للسادة المحامين، موضحًا أن هذه تعتبر خطوة إيجابية لكل المحامين، وأنه لن يتم إنشاء أي عمل في نقابة المحامين إلا من خلال مناقصات وتقديم لشركات، وتفض بمعرفة لجنة مختصة.

 

الوضع في مصر

الاصابات
362,260
الوفيات
20,682
المتعافون
300,437
اخر تحديث : 5 ديسمبر، 2021 - 6:35 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
265,706,242
+16,430
الوفيات
5,264,126
+358
المتعافون
239,367,998
اخر تحديث : 5 ديسمبر، 2021 - 6:35 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى