بالصور.. حضور كثيف لشباب المحامين خلال مؤتمر “حوار مع النقيب” ..و”عاشور” يعد بلقاءات أخري

أشرف زهران
شهد مؤتمر “حوار مع النقيب”، الذي عقد بنادى المحامين النهري بالمعادي، أمس، اقبالا كبيرا من شباب المحامين الذين حرصوا على الحضور ووضع أسئلتهم واستفسارتهم أمام النقيب العام سامح عاشور.

وشارك في المؤتمر جميع الكيانات الشبابية للمحامين في نطاق محافظات القاهرة الكبرى، وعدد كبير من كبار المحامين، واعضاء مجلس النقابة العامة، ومنهم؛ يحيى التوني أمين الصندوق، وأبو بكر ضوه الأمين العام المساعد، وأدهم العشماوي، وماجد حنا، ومصطفى البنان، ومحمد كركاب، ومحمد أبو ليلة، وعيسى أبو عيسى، ومحمد عصمت، والسيد نايف، وإسماعيل طه، ومحمد الكسار، وكمال مهنى، وصالحين المهدي، وعبد المجيد هارون، ومحسن لطفي، أعضاء مجلس النقابة العامة، وعدد من أعضاء المجالس الفرعية.

بدء اللقاء بتسجيل وتدوين شباب المحامين أسئلتهم لطرحها على النقيب العام، ودارت الأسئلة حول وضع ضوابط لأتعاب المحامين في المكاتب، واستبعاد المحامين تحت التمرين من خدمة العلاج، ولماذا لا تمنح البنوك قروضا للمحامين، ومتى يقيد خريجي التعليم المفتوح.

كما دارت أبرز أسئلة الأساتذة حول نادي المحامين الرياضي، ومعارض البدل، وعن مشروعات الإسكان، وتصور النقابة لعمل شباب المحامين، وبشأن معهد المحاماة وأكاديمية المحاماة، وأخيرا ضريبة القيمة المضافة، وأتعاب المحاماة، وآليات التنقية.

ولم يسع الوقت ليرد النقيب العام علي جميع أسئلة شباب المحامين، الأمر الذي جعل النقيب العام يعد بتجديد اللقاء مرة أخرى للرد على كل استفسارتهم وتساؤلاتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *