بالصور.. النقيب العام يعتمد 12 فريق فرعي للكتلة الشبابية بالمحافظات

علي عبد الجواد

التقى سامح عاشور نقيب المحامين، اليوم الأربعاء، مجموعة من شباب المحامين ممثلي الكتلة الشبابية لمحامي مصر بإثنى عشرة نقابة فرعية، بمقر النقابة العامة للمحامين.

واعتمد “عاشور”، خلال اللقاء، ممثلي الكتلة بفرعيات قنا، سوهاج، بني سويف، الفيوم، الزقازيق، البحيرة، دمياط ، طنطا، المحلة ، كرداسة، الخانكة، البحر الأحمر، بهدف العمل تحت مظلة النقابة لتقديم الخدمات للسادة المحامين وخاصة الشباب.

وقال شادي ثروت، رئيس الكتلة، إن الشباب قدموا الشكر خلال اللقاء للنقيب العام سامح عاشور، على قراراته المتعلقة بتنقية الجداول من غير المشتغلين، وقصر عضوية النقابة على الممارسين لمهنة المحاماة مما يعود بالنفع على المحامين وخاصة الشباب منهم.

وأشار إلى أنه تم تسليمهم بعض من الخدمات المجانية لتسليمها للسادة المحامين على مستوى الفرعيات، ومنها؛ كتب قانونية، أجندات، ملفات، مجلة المحاماه، أجندات قضائية، فلاشة قانونية، وذلك من منطلق حرص الكتلة على خدمة جموع السادة المحامين وخاصة الشباب على مستوى الجمهورية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى