بالتفاصيل.. نقيب المحامين يبحث 13 طلبًا لنقابة المحلة الكبرى في لقاءه بالنقيب الفرعي

كتب: علي عبدالجواد

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس، الأستاذ ماجد عبداللطيف، نقيب محامي المحلة الكبرى، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، في لقاء ساده الود والاستماع إلى مطالب الجمعية العمومية بنقابة المحلة الكبرى الفرعية، بحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة.

حضر اللقاء من المجلس الفرعي الأستاذ/ رأفت أبو ضياء، أمين الصندوق، والأستاذ / عبد العزيز سيف الدين، عضو الشباب
وتقدم نقيب وأعضاء المجلس الفرعي بطلباتهم لخدمة الدمعية العمومية، حيث وافق نقيب المحامين على: شراء مينى باص جديد يخصص لنقابة شرق طنطا، وبحث زيادة مخصصات النقابة الفرعية، وإمداد النقابة الفرعية بأعداد إضافية من مجلة المحاماه.
كما وافق سيادته على تخصيص حصة من الأرواب لشباب المحامين، على أن تتقدم نقابة شرق بعروض من الأرواب من قلعة الصناعه مدينة المحلة ويعرض على سيادته ليستبدل روب النقابة العامة به إن لاقى العرض قبولًا، كما وافق سيادتة على مقترح عرض عضو الشباب بعقد ندوات اللغة العربية بالنقابة بدعم من النقابة العامة.
ووافق النقيب العام على امداد النقابة باحتياجاتها من الكراسي والاثاث، وعلى مقترح عضو الشباب بعقد لقاء عام بالسادة أعضاء شباب الجمهورية وشباب المحامين لنقل رؤى الشباب وتبادل الخبرات واكتساب المهارات لتكون في بداية العام القضائي.
ووجه سيادته ببحث طلب إحلال وتجديد غرف السادة المحامين لتكون بالشكل اللائق لهم بعد إعداد دراسة والتقدم بعروض اسعار ليرجئ البت فيها عقب إنهاء ذلك و للعرض على هيئة المكتب.
وتقدمت الجنة الثقافية والشباب بطلب تدعيم مكتبة النقابة و ارجئ للعرض والبت مع مقرر اللجنة، ووافق سيادته على إنهاء عدة طلبات لحالات اجتماعية خاصة، وتزويد النقابة الفرعية ببعض أجهزة الحاسب الآلى والطابعات لخدمة السادة المحامين، وقبول طلبات شراء أجهزة تكييف لتدعيم غرف السادة المحامين، وأخيرًا وافق على تغير خاتم النقابة الفرعية، مقدمًا خالص شكره وتقديره للجمعية العمومية بالمحلة الكبرى.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى