بالتفاصيل.. مواعيد جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد

كتب: علي عبدالجواد ـ أشرف زهران

أعلنت النقابة العامة للمحامين، اليوم الأربعاء، عن مواعد جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد خريجي كليات الحقوق بالجامعات المصرية.

وصرح حسين الجمال، أمين عام النقابة، بأنه تم تقسم النقابات الفرعية إلى مجموعات، على أن يتم آداء القسم باتحاد عمال مصر، بجوار قسم الأزبكية، بشارع الجلاء، على مدى أيام الأحد والإثنين، والثلاثاء، من كل أسبوع حتى الانتهاء من آداء القسم لجميع الفرعيات.

وأوضح “الجمال”، أن انعقاد الجلسات يبدأ من يوم الأحد المقبل، الموافق 12 يوليو الجاري، وينتهي يوم الأحد الموافق 9 أغسطس 2020.

تنبيهات هامة:
ـ جلسة حلف اليمين لمحامي الجدول العام قاصرة على المحامين والمحاميات فقط، وغير مسموح بحضور أي مرافق لقاعة الجلسة، نظرا للإجراءات الاحترازية المتبعة، ولن يسمح إلا بذلك.
ـ سيتم توفير 3 أتوبيسات من النقابة العامة لنقل المحامين من أمام قاعة الحلف باتحاد عمال مصر بوسط البلد إلى مقر النادي النهري بالمعادي، عقب الجلسة مباشرة لاستلام الكارنيه.
ـ لن يسمح بدخول قاعة الحلف بدون ارتداء الكمامة.
ـ الالتزام بارتداء البدلة الكاملة للمحامين

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى