بالتفاصيل.. تطهير نادي المحامين النهري في المعادي وإجراءات تنظيمية لمنع الازدحام

كتب: علي عبدالجواد

تصوير: إبراهيم الدالي

طهرت النقابة العامة للمحامين، أمس السبت، نادي المحامين النهري في المعادي، واتخذت عدة إجراءات تنظيمية لمنع ازدحام المحامين به قبل فتحه صباح اليوم، واستئناف أعمال تجديد بطاقات العضوية إضافة لعمل باقي الإدارات به مرة أخرى، وذلك بناء على توجيهات من النقيب العام رجائي عطية.

وصرح سعيد عبد الخالق، عضو مجلس النقابة العامة، بأن مجموعة من العمال قاموا، أمس، بأعمال تطهير وتعقيم النادي، وما يحتويه من إدارات مختلفة، وكذلك تطهير وتعقيم المساحات المحيطة بتلك الإدارات، بإشرافه، وإسماعيل طه عضو المجلس، اللذان حرصا على التواجد ومتابعة الأعمال لحظة بلحظة.

وأضاف “عبد الخالق”، أنه تم توفير مستلزمات الوقاية من كمامات، وقفازات، ومقياس حرارة عن بعد، حفاظا على سلامة الجميع.

وأشار عضو مجلس النقابة العامة، إلى أن النقابة قامت بوضع فواصل بين الإدارات، وتوفير إذاعة داخلية بكل إدارة، إضافة لوضع مظلات ومجموعة من الكراسي لانتظار الدور منعا للزحام، وإصدار التوجيهات للموظفين بالتزام أن يكون على كل شباك محام واحد فقط.

وتابع: “وضعنا علامات فسفورية إرشادية على الأرض خاصة بالتنظيم وكيفية الانتظار، وتم تغطية نوافذ الإدارات لعدم تسريب أشعة الشمس، وتقليل ارتفاع درجات الحرارة، والتقليل من فترات عمل التكييفات، واستهلاك الكهرباء”.

وأكد سعيد عبد الخالق، أنه تمت متابعة الأوضاع داخل النادي خلال الساعات الأولى من استئناف العمل، صباح اليوم، وتلاحظ عدم وجود أية شكاوى خاصة بالزحام أو التأخير، لافتا إلى أن المحامين يعون جيدا الظروف الراهنة، ولديهم الوعي الكافي للحفاظ على النظام العام القائم لسلامة الجميع.

يشار إلى أن النقابة العامة للمحامين ونادي المحامين النهري في المعادي فتحا أبوابهما صباح اليوم ليعاودا العمل من جديد، بعد غلقهما لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا.

الوضع في مصر

الاصابات
17,265
الوفيات
764
المتعافون
4,807
اخر تحديث : 25 مايو، 2020 - 3:37 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
5,497,650
+3,195
الوفيات
346,675
+241
المتعافون
2,301,970
اخر تحديث : 25 مايو، 2020 - 3:37 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *