بأربع محافظات.. “عاشور” يستكمل لقاءاته المفتوحة مع المحامين

علي عبد الجواد – أشرف زهران

يستكمل سامح عاشور نقيب المحامين، لقاءاته المفتوحة مع المحامين بكافة أنحاء الجمهورية بأربع محافظات، تلبية للدعوات التي يتلقاها من المحامين بكافة أنحاء الجمهورية  لعقد لقاءات تعريفية عن أخر المستجدات النقابية.

وتبدأ الجولة النقابة بمدينة المنيا غدا الخميس، وتشهد افتتاح مبنى النقابة الفرعية، المكون من 7 طوابق، على مساحة 400 متر، وسيستغل جزء منه استثماريا، إضافة للنشاط الاداري للنقابة الفرعية، وإقامة مطعم ومجموعة عيادات تخدم المحامين، كما تتواجد به قاعة مؤتمرات.

ويعقب حفل الافتتاح، لقاء مفتوح للنقيب العام مع محامي المنيا، وبدء الدورة الثالثة لمعهد المحاماة، وتسليم شهادات لخريجي الدورة الثانية للمعهد، إضافة لتكريم شيوخ المحامين، على أن يقام اللقاء في نادي الواي بمدينة المنيا.

بينما تنظم النقابة الفرعية في بورسعيد، حفل تكريم لشيوخ المحامين بحضور النقيب العام، وذلك في تمام الثامنة من مساء يوم الجمعة، بقاعة المؤتمرات بمقر النقابة، ويستعرض خلاله “عاشور” أخر المستجدات النقابية.

كما يعقد “عاشور” لقاء مفتوحا مع محامي الإسكندرية، يوم السبت المقبل، في تمام الواحدة ظهرا، بفندق سي جل بالمكس.

وفي سياق متصل، يعقد نقيب المحامين لقاء مفتوحا مع محامي طنطا، يوم الأحد المقبل، في تمام الواحدة ظهرا، بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *