القائم بأعمال نقيب المحامين يجتمع بمديري النقابات الفرعية بشأن دمغة المحاماة

    عقد الأستاذ مجدي سخي، القائم بأعمال نقيب المحامين، اجتماعًا بمديري النقابات الفرعية، لمناقشة موضوع دمغة المحاماة، ووضع التصور الخاص بالتوزيع في النقابات الفرعية.

حضر الاجتماع الأستاذ حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، والأستاذ صلاح سليمان عضو مجلس النقابة العامة مقرر لجنة التطوير التكنولوجي.

وأكد القائم بأعمال نقيب المحامين، إن الهدف من الاجتماع ، أن يضع كل مدير نقابة فرعية تصور لكيفية توزيع ورقابة الدمغة، لتغطية احتياجات النقابات الفرعية والجزئيات من الدمغة، كل في نقابته، لافتًا إلى أن النقابة العامة ستقوم بعمل هيكل تنظيمي لمن يعمل في الدمغة .

وقال إن مجلس النقابة العامة يهدف إلى أن يكون الموظف في النقابة الفرعية شريك في العمل، فبالعمل الجاد والأمانة ستنجح نقابة المحامين .

وأكد أن مجلس النقابة العامة سيجتمع مرارًا وتكرارًا لدراسة أمر موضوع دمغة المحاماة ودراسته دراسة جيدة للخروج بتصور يخدم المحاماة والمحامين .

من جانيه نبه، الأستاذ صلاح سليمان على مديري النقابات الفرعية، بأن الدمغة ستكون مراقبة ضد العبث والتدوير، ومطلوب على وجه السرعة وفي موعد أقصاه يوم الأحد المقبل، تصور التوزيع للمقرات في الفرعيات الجزئيات، وتوقعات الاحتياج من الدمغة في الأسبوع.

الوضع في مصر

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 12:24 م (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 12:24 م (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى