الاكتفاء بتأجير دورين بمبني نقابة المنيا الجديد

أشرف زهران
صرح محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة، اليوم الثلاثاء، بأن النقيب العام سامح عاشور، قد وافق على تخصيص دور للمقر الإداري بمنى نقابة المنيا الجديد، ودور لاستغلاله قاعة ندوات ومكتبة قانونية، تحتوي على أمهات الكتب القانونية، ودور لاستغلاله مطعم وكافيه للمحامين، بالإضافة لاستغلال الروف والبدروم حسبما يرى مجلس الفرعية، مع الاكتفاء بتأجير الأرضي والأول لأحد البنوك أو الشركات، ودورين للاستثمار الفندقي.

واضاف الكسار، أنه سيتم تخصيص نسبة من عوائد الإيجار للنقابة الفرعية بالمنيا، ليتم دعم الزملاء وخاصة الشباب والمرضى منهم،

كانت نقابة محامي المنيا، قد أعلنت الأسبوع الماضى، عن إجراء مزايدة فى 9 نوفمبر لتأجير الأدوار الأرضية من المبنى للشركات أو البنوك،  وأخرى لتأجير الأدوار الثلاثة العلوية كفندق تدر دخلا للنقابة مع تخصيص دورين فقط للنقابة، الأمر الذى رفضه اعضاء النقابة، مطالبين بتخصيص مكتبة ومطعم، او قاعة أفراح للمحامين بالمبني الجديد، وبالتواصل مع النقيب العام استجاب لمطالب المحامين فى مبنى نقابتهم.

يذكر أن نقابة المحامين، تسعى جاهدة لاستغلال مقارها، وأنديتها استثماريا لتدر عوائد لصندوق النقابة يتم ضخها لمشروعى العلاج والمعاش بالنقابة، محدثة بذلك طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى