الأستاذ مجدى سخى: انتخابات «شمال الجيزة» تمت بشفافية ونظام ودقة.. ويهنئ النقيب الفرعي الجديد بمنصبه

    هنأ الأستاذ مجدى سخى ، وكيل نقابة المحامين، والقائم بأعمال نقيب المحامين، الأستاذ السيد جابر مكي لفوزه نقيبًا لمحامي شمال الجيزة في انتخابات الإعادة التي تمت اليوم، مؤكدًا أن الانتخابات تمت بشفافية ونظام ودقة شديدة .

   وقدم القائم بأعمال النقيب خالص الشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس النقابة العامة، للهيئة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة شمال الجيزة، والسادة أعضاء مجلس النقابة العامة المشرفون على الانتخابات بالنقابة العامة .

   وقال إنه على الرغم من أن نقابة المحامين تمر بظروف عصيبة في الفترة الحالية، إلا أن المجلس حرص على أن تتم إجراءات الانتخابات على أكمل وجه، كما كانت تجرى في السابق.

   وذكر أن هيئة قضايا الدولة هي أقدم هيئة قضائية في مصر، توليها نقابة المحامين كل الثقة في الإشراف القضائي على الانتخابات، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة العامة لم يتدخل في العملية الانتخابية ولم يدخل غرفة اللجنة القضائية للحفاظ على حسن سير العملية الانتخابية بنزاهة عالية ، قائلًا: «هنيئا لمن فاز وندعوا بالتوفيق لمن لم يوفق» .

   وأصدرت منذ قليل، اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية لنقابة المحامين، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم عيسى – نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، بيانًا أعلنت خلاله فوز الأستاذ السيد جابر مكي، بمقعد نقيب محامي شمال الجيزة، في انتخابات الإعادة .

    وحضر إعلان اللجنة الأستاذ مجدى سخى وكيل النقابة والقائم بأعمال نقيب المحامين، والأستاذ حسين الجمال، أمين عام النقابة، ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات من النقابة العامة، والأساتذة محب المكاوي وعمر هريدي وأسامة سلمان وكلاء النقابة، والأستاذ عبد الحفيظ الروبي عضو المجلس واللجنة المشرفة على الانتخابات من النقابة العامة، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم عضو اللجنة .

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى